نائب رئيس الجمهورية يصل اقليم سبأ

محرر 329 يونيو 2017
نائب رئيس الجمهورية يصل اقليم سبأ

عدن نيوز – متابعات

وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر اليوم الخميس إلى محافظة مأرب للاطلاع على الجهود المبذولة لتطبيع الأوضاع وعملية التحرير وتفقد أوضاع القادة والمقاتلين في مختلف الجبهات.

وعقد نائب رئيس الجمهورية اجتماعاً بالقادة العسكريين والمسؤولين المحليين نقل خلاله تحيات فخامة رئيس الجمهورية وقيادة التحالف الداعم للشرعية، مجدداً التهاني لهم وللأبطال المرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد بالانتصارات الجديدة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صرواح وبقية الجبهات وما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة في إطار استكمال التحرير ودحر أعداء الوطن من الانقلابيين المنهزمين، معبراً عن الشكر والتقدير لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات على وقوفها إلى جوار الشرعية ومساندتها المستمرة للأبطال في كل الجبهات.

وتحدث نائب رئيس الجمهورية في اللقاء إلى مخاطر الانقلابيين ومساعيهم الخبيثة في تهديد الملاحة الدولية وإرهابهم المنظم في شتى المجالات علاوة على استهدافهم للهوية اليمنية وطمس معالم بلادنا العسكرية والثقافية واستيراد أفكار ومفاهيم إيران لغرسها في عقول الأجيال وإنشاء جيش طائفي يدين بالولاء لإيران ويفقد هويته الوطنية والقومية ونيلهم المستمر من أهدف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين ومبادئها وحتى مظاهرها.

ودعا أبناء الوطن إلي التلاحم والتكاتف للدفاع عن أهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر والتصدي لكل من يحاول استهداف أهداف ومظاهر الثورة ويعملون على مصادرة حقوق وكرامة المواطنين واليمنيين جميعاً والمبادرة لإنهاء هذه المعاناة من خلال الالتفاف خلف الشرعية والقيادة السياسية.

كما ثمن نائب الرئيس دعم سمو ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بأكثر من 66 مليون دولار لمواجهة وباء الكوليرا الذي تضاعفت نسبة انتشاره بشكل مخيف في الأيام الأخيرة، في وقتٍ يتعمد الانقلابيون نهب المساعدات الصحية والإغاثية وسعيهم لمفاقمة الأوضاع الإنسانية دون أدنى ضمير أو وازعٍ من إنسانية.

رابط مختصر