الصورة تتحدث.. عندما يكون الرئيس ونائبه وقيادات الأمن ” أرجوزات”!

محرر 222 فبراير 2019
الصورة تتحدث.. عندما يكون الرئيس ونائبه وقيادات الأمن ” أرجوزات”!

عدن نيوز - متابعات خاصة:

اثارت صور تداولها ناشطون على مواقع التواصل لوزير الدولة المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك نائب ما يسمى بالمجلس الانتقالي وعيدروس الزبيدي رئيس المجلس امتعاض وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر الصور التي لاقت موجة من السخرية العارمة بن بريك والزبيدي وآخرين وهم يتوشحون اعلام الامارات ويعلقون الأوسمة والشعارات التي تحمل اسم وعلم دولة الامارات.

وقال احد الناشطين معلقا على هذه الصور “عن أي وطن واي وطنية تتكلمون!! إذا كان الرئيس متوشح بالعلم الاماراتي وصور اولاد زايد” في اشارة الى عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بــ”المجلس الانتقالي”.

واشار الناشط الى هاني بن بريك قائلا: “ونائبه ،، معلق على صدره صورة الشيخ زايد وعلم دولة الامارات على جواله”.. منوهاً الى أن قائد الحزام الامني أيضاً “مطبوعاً على صدره (القوات المسلحة لدولة الامارات)” بالإضافة إلى أن قائد النخبة يظهر في صورة وخلف “ظهره صور خليفة بن زايد”.

ويستهجن الشارع اليمني والجنوبي على حد سواء تصرفات قيادات المجلس الانتقالي وانبطاحها امام الحاكم العسكري الاماراتي في عدن “ابو خليفة” واستبدالها للأعلام اليمنية بالأعلام والوشاحات الاماراتية ليبدو بذلك امام الشعب اليمني اغبياء وبلهاء “أرجوزات” كما يريد لهم سيدهم المتحكم بطوقهم في أبوظبي.

رابط مختصر