مقاتل من ابناء حجور يصف المعركة “ماحدث الليلة معجزة.. والقبائل في ازدياد مستمر رغم شراسة المعركة”

20 فبراير 2019
مقاتل من ابناء حجور يصف المعركة “ماحدث الليلة معجزة.. والقبائل في ازدياد مستمر رغم شراسة المعركة”

وصف احد المقاتلين من ابناء قبائل حجور معركتهم ضد مليشيات الحوثي التي اشتدت وتيرتها في وقت متأخر مساء الثلاثاء حتى صباح اليوم الاربعاء، بأنها معجزة، مؤكداً ان انضمامات المقاتلين لقبائل حجور مستمرة رغم شراسة المعركة.

ابوجبران السعيدي وهو بميدان القتال في حجور نشر على صفحته بالفيسبوك :”كنت اتمنى أن استطيع وصف المعركة او تصويرها لكن يكفي أن أقول لكم ماحدث الليلة معجزة وهبها الله سبجانه كهدية لأبناء حجور. ورضا بما يصنعون فلله الحمد والشكر والثناء الحسن”.

وقال السعيدي ان المعركة الشرسة استمرت أكثر من ثلاث ساعات متواصلة أصيب فيها أخاه واحد اقربائه امامه.

واضاف السعيدي في منشور اخر :”مابلكم عندما تضرب عليك الأسلحة الثقيلة كالدبابة والمدفع عن يمينك والبوازك والقنابل عن شمالك والرجال تزحف عليك بأعداد هائلة وانت تمسك بندقيتك بيدك صامتا حتى يقفون امامك في مكان الموت فضرب ضربتك فيخرون مجندلين لايلعمون لماذا جاؤ ولماذا يقتلون” .

واضاف :”الثبات جندي من جنود الله .. رغم الجراح إلا أنني رءيت شيئا اذهب عني كل ألامي حيث أنني توقعت أنه كلما زاد هول المعركة وشدة ضرب السلاح الثقيل سيقل مجيء اخوتنا ولكني ذهلت عندما رأيت قومي يزيد حضورهم الى الميدان بزيادة شدة المعركة وهولها .. والله هذا مالاحظته هذه الليلة.”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق