تدشين توزيع سلال اغاثية قدمتها دولة الكويت للنازحين في سقطرى

19 فبراير 2019
تدشين توزيع سلال اغاثية قدمتها دولة الكويت للنازحين في سقطرى

دشن وكيل محافظة أرخبيل سقطرى رئيس اللجنة الاغاثية العميد ركن صالح علي سعد السقطري , يوم امس الاثنين , في محافظة أرخبيل سقطرى توزيع السلة الإغاثية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة للنازحين وبحضور مسؤول الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رياض سعيد سليمان.

وقدم البنك الكويتي للطعام والاغاثة والجمعية الكويتية أربعون سلة غدائية متكاملة لأربعين أسرة نازحة من المحافظات اليمنية الى محافظة سقطرى.

هذا وأستقبلت محافظة أرخبيل سقطرى في الاشهر المنصرمة عددا من الاسر النازحة من المحافظات اليمنية التي تأثرت بالصراع الدائر في اليمن.

وتأتي تلك المساعدات الاغاثية من دولة الكويت الشقيقة للمساهمة في  التخفيف معانة الاسر المحتاجة والمتضررة من الاعاصير التي ضربت جزر سقطرى موخرا.

من جانبه عبر مسؤول الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في المحافظة عن شكره لرئيس الجنة  الاغاثية ودولة الكويت الشقيقة للجهود الانسانية ودعمهم للنازحين داعيا المنظمات لدولية والمؤسسات المحلية والخيرين للمساهمة في تخفيف معاناة النازحين.

الجدير بالذكر أن دولة الكويت الشقيقة قامت بتسيير مواد إغاثة لاغاثة المتضررين من الاعاصير والاسر المحتاجة في جزيرتي سمحة وعبد الكوري بتوجيهات من رئيس اللجنة الاغاثية.

وأعرب وكيل المحافظة أرخبيل سقطرى عن بالغ الشكر والعرفان لدولة الكويت الشقيقة التي دائمآ تقف مع الشعب اليمني وخاصة محافظة سقطرى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق