القيادي رقم (4).. الحسني يواصل كشف سلسلة القيادات الجنوبية المستهدفة من قبل الامارات

محرر 215 فبراير 2019
القيادي رقم (4).. الحسني يواصل كشف سلسلة القيادات الجنوبية المستهدفة من قبل الامارات

الاسم | مهران القباطي

قائد سلفي في المقاومة الجنوبية.

قائد اللواء الرابع حماية رئاسية.

مهران القباطي، اسم عندما يذكر تذكر معه دماج وحرب كتاف وأصالته وشجاعته في الذود عن المستضعفين هناك.

حرب عدن ضد الغزو الحوثي كان له دوره كبقية الحروب التي خاضها ضدهم، استبسل وكان أحد قيادات الحرب والصد ضد المجاميع الحوثية الغازية في حرب ٢٠١٥ على عدن، وشهدت له جبهات البقع وصعدة وعلى حدود المملكة، حيث سطر أروع البطولات كعادته.

 

وكالعادة بدأ ضده مسلسل استهداف المقاومة الجنوبية بعد الحرب من قبل الإماراتيين، حيث استهدفت العصابات والمليشيات التابعه لها في معركة يناير ضد الشرعية لواء مهران القباطي محاولين السيطرة عليه، وحين تم فرض الحل بوقف إطلاق النار غدر به الأنذال ودخلوا بيت أسرته في منظر لا تعرفه أعراف وقبائل اليمن الأبية، ولم نره إلا من مليشيات إيران في الشمال والإمارات في الجنوب.

 

عند الجلوس مع المعتقلين في سجون الإماراتيين السرية يتكرر اسم مهران كثيراً حيث يتم السؤال عنه مع الكثير من المخفيين والمعتقلين، ولا تدري عن مدى كمية الحقد التي يكنوها لهذا الرجل ومواقفه، ولكن ما تبين واتضح للجميع أنه لم ينصاع لسياسة الإمارات ومشاريعها ورفض الارتزاق كبقية ميليشياتهم الحالية، وخرج عن سبيلهم واختار الوقوف مع وطنه وشعبه وولي أمره.

 

كتبه / عادل الحسني

2019/2/14 م

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق