معرض خيري مجاني لملابس الشتاء لنازحي الحديدة في مأرب

عدن نيوز12 فبراير 2019
معرض خيري مجاني لملابس الشتاء لنازحي الحديدة في مأرب

دشن ائتلاف الوفاء برعاية محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة – رئيس المجلس المحلي، وبتمويل من مؤسسة رحمة الاغاثية المعرض الخيري لملابس الشتاء لنازحي الحديدة في مارب.

وقد حضر التدشين مدير عام الشئون الاجتماعية الشيخ حسن جابر بن مبخوت، ومساعد رئيس الوحدة التنفيذية الدكتور حسن الحسني، وبعض الشخصيات الاحتماعية والوجهات، وسيستمر المعرض شهرا كاملا وسيتفيد من هذا المعرض اكثر من الف وخمسائة اسرة نازحة خلال هذه الفترة،

هذا وعبر نازحون عن شكرهم للقائمين على مشروع ائتلاف الوفاء، وما يقدمه من خدمات اغاثية وانسانية وتنموية لنازحي الحديدة في مختلف محافظات النزوح ومنها محافظة مأرب، مشيرين بأن هذا المعرض الذي وفر الملابس الشتوية لكافة النازحين كبارا وصغارا مثل خطوة نوعية في مسار العمل الاغاثي الانساني الذي خففت من خلاله الاعباء والمعاناة على النازحين في مختلف الاحتياجات.

هذا ويشهد المعرض حضورا كثيفا من قبل الاسر النازحة والتي تحصل على ماتريد من الملابس الشتوية مجانا للكبار، والصغار من افراد اكثر من 1500 اسرة نازحة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق