اعتبرها مراقبون رسالة واضحة.. سياسي سعودي يفضح “الحراكيين” ويوجه لهم هذه التهمة الخطيرة

محرر 212 فبراير 2019
اعتبرها مراقبون رسالة واضحة.. سياسي سعودي يفضح “الحراكيين” ويوجه لهم هذه التهمة الخطيرة

عدن نيوز - متابعات خاصة:

كشف كاتب وسياسي خليجي عن معلومات خطيرة تتعلق بالمجلس الانتقالي وعلاقاته المشبوهة بإيران وحزب الله الارهابي وتهريب الاسلحة لمليشيا الحوثي.

وقال الكاتب السياسي وعضو الجمعية السعودية للعلوم السياسية، الدبلوماسي السعودي السابق في القنصلية السعودية بعدن “سليمان العقيلي” في تغريد له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”  معلقاً على هشتاج #السعودية_تطعن_الجنوب الذي دشنه هاني بن بريك منذ ايام أنه “على متحوثي الجنوب ان يخجلوا من اعمالهم المشينة ( مثل هذا الوسم )”.

واتهم العقيلي في تغريدته التي رصدها “عدن نيوز” صراحة المجلس الانتقالي بالعمالة لإيران وحزب الله اللبناني وتهريب الاسلحة لمليشيا الحوثي فقال عليهم “ان يتوبوا من عمالتهم للحوثي والفرس وحزب الله، وان يتوقفوا فورً عن تهريب الاسلحة للحوثة”.

وأكد سليمان العقيلي  أن الشاحنات التي تم ضبطها في الحازمية البيضاء وعددها 6 شاحنات كانت محملة بالأسلحة والذخائر ايرانية الصنع نقلها الحراكيون من موانئ شبوة، حد قوله.

مراقبون اعتبروا تغريدة العقيلي رسالة واضحة من اللملكة العربية السعودية لبعض القيادات الجنوبية بعد أن ضبطت السعوديه أدلة دامغة على تورط الانتقالي في دعم مليشيا الحوثي بالنفط والأسلحة وغيرها.

رابط مختصر