‏ حجة: طيران التحالف يستهدف تجمعات مليشيا الحوثي ويكبدها خسائر فادحة في حجور

محرر 210 فبراير 2019
‏ حجة: طيران التحالف يستهدف تجمعات مليشيا الحوثي ويكبدها خسائر فادحة في حجور

عدن نيوز - متابعات:

شنت مقاتلات التحالف العربي خلال الساعات الاولى من فجر اليوم الاحد غارات جوية استهدفت مواقع وآليات المليشيا الحوثية في منطقة المندلة شرق ‎العبيسة بمديرية ‎كشر بمحافظة حجة.

وقالت مصادر محلية ان الغارات الجوية لطيران ‎التحالف العربي استهدفت بأربع غارات جوية تجمعاً لمسلحي مليشيا الحوثي وسيارات اطقم ومصفحة وذخائر في شمال المندلة، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا.

واضافت المصادر ان اربعة انفجارات دوت في المنطقة بعد الغارة الرابعة والتي استهدف احدى العربات المصفحة والذخائر التابعة لها في المندلة، مشيرين ان الانفجارات استمرت في الموقع لأكثر من نصف ساعة.

واكدت المصادر ان المليشيا نقلت اليومين الماضيين عدد من الاليات العسكرية والاسلحة الثقيلة من معسكرات عمران الى منطقة العبيسة، وحشدت مئات المقاتلين الذين استقدمتهم من محافظة صعدة وعمران، بغية اقتحام مديرية كشر التي لم تخضع لحكم المليشيا منذ بداية انقلابها على الشرعية.

الجدير بالذكر ان قبائل حجور استطاعت صد هجوم عنيف شنته المليشيا الحوثية بمختلف الاسلحة المتوسطة والثقيلة، يوم امس السبت، في منطقة قريات وجبل الشاحي، وسقط خلال المواجهات عدد من القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية فيما تم اسر 6 مقاتلين من عناصر مليشيا الحوثي ينتمون الى محافظة صعدة.

رابط مختصر