بعد ان فضحتهم قناة العربية.. انصار المجلس الانتقالي يهاجمون التحالف والسعودية

9 فبراير 2019
عيدروس الزبيدي .. وهاني بن بريك
عيدروس الزبيدي .. وهاني بن بريك

شن انصار ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المدعو عيدروس الزبيدي المدعوم ايرانياً هجوما لاذع على التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة بسبب خبر عبر قناة العربية يفضح فيها علاقة المجلس الانتقالي الجنوبي مع الحوثيين.

فيما عبر ناشطون عبر منصات شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة تضامنهم مع المملكة العربية السعودية اتجاه الهجوم التي تتعرض لها من قبل مناصري ميليشيا بما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي الذين يطعنون المملكة من الخلف.

وقال آخرون أن لا فرق بين المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي وبين ميليشيا الحوثي بقيادة المتمرد عبدالملك الحوثي حيث يقومون كلاهما بالهجوم على المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأضاف أيضا ناشطون أخرين ان هجوم مناصري المجلس الانتقالي الجنوبي على السعودية يدل على ارتباطهم مع أجندات الحوثي وهذا الهجوم يدل على ذالك.

هذا ودشن مناصري بما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم من قبل إيران هاشتاج
‏‎#السعوديةتطعنالجنوب .

فيما حذر ناشطون وصحفيين يمنيين مناصري بما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا من المساس بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عبر منصات شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة

المصدر هنا عدن
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق