في اليمن تغلق المساجد وتقتل الأئمة.. فيديو يظهر عدد الكنائس في الامارات ويثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي

محرر 26 فبراير 2019
في اليمن تغلق المساجد وتقتل الأئمة.. فيديو يظهر عدد الكنائس في الامارات ويثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لعدد من الكنائس المسيحية التي بنتها الامارات على أراضيها.

ويظهر الفيديو مهندساً يدعى “يوسف الاشقر ” إلى جانب مذيع أماراتي وهما يعددا اسماء الكنائس الموجود في منطقة الجزيرة الحمراء في امارة رأس الخيمة الاماراتية.

وبلغ عدد الكناس التي اظهرها الفيديو 8 كنائس هي “كنيسة الكاثوليكس” وكنيسة “الاقباط الارثوذكس” وكنيسة “سريان الارثوذكس” والكنيسة الانجيلية ” وكنيسة لطائفة اخرى من الانجيلية وكنيسة “سانت لوكس” وكنيسة “الارثوذكس للهنود” وكنيسة أخرى لم يسمها.

وقد علق ناشطون على استعراض هذه الكنائس بالقول إن ” الامارات تدعو الى التاسمح مع الغريب فيما حكامها يؤججون الفتن ويزرعون الطائفية والمناطقية والعنصرية بين جيرانهم فضلاً عن سعيهم على تمزيق وحدة اليمن وزرع الأحقاد بين ابناءه”.

واضاف الناشطون ان التمدد المسيحي في الامارات محاولة منها الى التقرب من الغرب للتغاضي عن الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها في اليمن وفي بلدان اخرى من العالم مشيرين الى هذا لن يمنعهم من الشعي الى فضحها وكشف جرائمها التي ترتكبها بشهادات منظمات دولية وتقارير لا تقبل الشك.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق