بالوثائق.. القبض على ارهابي فرنسي يحمل جواز دبلوماسي يمني في جيبوتي

عدن نيوز31 يناير 2019
بالوثائق.. القبض على ارهابي فرنسي يحمل جواز دبلوماسي يمني في جيبوتي

كشفت وثيقة رسمية مرسلة من سفارة اليمن في جيبوتي إلى وزير الخارجية في الحكومة الشرعية بأن سلطات جيبوتي ألقت القبض على إرهابي خطير “فرنسي الجنسية” يحمل وثائق ثبوتية يمنية في جيبوتي حصل عليها بالتنسيق مع مسئولين بحكومة “هادي” .

وذكرت الوثيقة الصادرة بتاريخ 24 نوفمبر 2019م التي قام بتسريبها قيادات جنوبية بأن السلطات اﻷمنية في جمهورية جيبوتي ألقت القبض على المدعو بتر شرف “أبوحمزة” وهو إرهابي خطير يحمل الجنسية الفرنسية ومطلوب أمنيا لفرنسا و أمريكا بعد رصد تحركاته ووجدت بحوزته اوراق ثبوتية باسم شخص اخر حصل عليها بالتنسيق مع قيادات في مصلحة جوازات محافظة عدن.

وكان القيادي الجنوبي ياسر يماني قد طالب السعودية وأمريكا والرئيس هادي بتشكيل لجنة للتحقيق مع رئيس مصلحة جوازات عدن محمد الرملي ونائبة عبدالجبار سالم ورئيس اﻷصدار الآلي ياسر العبيدي بتورطهما في بيع جوازات سفر يمنية لجنسيات أجنبية مقابل مبالغ مالية بالعملة الصعبة .

واضاف اليماني في منشور له في “الفيس بوك” بأن المتهمين الثلاثة قاموا ببيع جوازات سفر يمنية لأكثر من 27 من البدون في الكويت بمبالغ وصلت ما بين 20-30 الف دولار أمريكي للجواز الواحد .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق