مصدر في رئاسة الأركان ينفي ما تناوله موقع مأرب برس ويحتفظ بحق الرد ومقاضاة الموقع

محرر 330 يناير 2019
مصدر في رئاسة الأركان ينفي ما تناوله موقع مأرب برس ويحتفظ بحق الرد ومقاضاة الموقع

عدن نيوز – متابعات:

نفى مصدر مسؤول برئاسة هيئة الأركان العامة قبل قليل ما تناوله موقع مأرب برس من تقويل وافتراءات لرئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي جملة وتفصيلاً.

واكد المصدر في تصريح خاص لموقع الجيش الوطني “سبتمبر نت” عدم صحة ما تناوله رئيس تحرير موقع مأرب برس الصحفي احمد عائض في موقعه في خبرين منفصلين عن اصدار بيانين باسم رئيس هيئة الأركان تحدث في أحدهما عن اتهامات وجهها رئيس هيئة الأركان لقوات التحالف العربي بارتكاب تجاوزات خطيرة في معركة استعادة الشرعية والتفرد في اتخاذ القرارات العسكرية.

فيما أشار الخبر الاخر الى ما اسماه بيان شديد اللهجة يمهل فيه حكومة الدكتور معين عبدالملك بشأن الجرحى واطلاقه تحذيرا خطيرا لها هو بيانا كاذبا وعارٍ عن الصحة.

ودعا المصدر وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وتحري الدقة والمصداقية في نقل الاخبار.

وأكد ان قيادة الجيش الوطني ستستخدم حقها القانوني في مقاضاة الموقع والصحفي الذي اطلق هذه الشائعات وتقويل رئيس هيئة الأركان ما لم يقله.

واختتم المصدر تصريحه بالقول ” أن قوات التحالف العربي كانت وستبقى داعما للشرعية وقواتها في مختلف المناطق العسكرية والمحاور العملياتية وأن قيادة الجيش والشعب اليمني بشكل عام لن ينسوا ما قدمته دول التحالف العربي من دعم وتضحيات في سبيل استعادة الشرعية كما ان قيادة الجيش تعمل ضمن توجيهات الحكومة وانها جزء لا يتجزأ منها وستعمل معها على حل جميع المعوقات التي تقف أمام علاج جرحى الجيش الوطني”.

 
رابط مختصر