الحوثيون يكثفون القصف على مواقع الجيش والاحياء السكنية في الحديدة بالتزامن مع زيارة غريفيث للمدينة

محرر 130 يناير 2019
الحوثيون يكثفون القصف على مواقع الجيش والاحياء السكنية في الحديدة بالتزامن مع زيارة غريفيث للمدينة

عدن نيوز - الحديدة:

اندلعت اشتباكات عنيفة منذ منتصف الليلة الماضية وحتى ساعات الفجر الاولى اليوم الاربعاء، بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق شرق سبعة يوليو وسوق الحلقة وشارع الخمسين، شمال، شرق الحديدة.

ودارت اشتباكات بالاسلحة الرشاشة في مناطق الجامعة والدوار وجنوب حي الربصا، جنوبي المدينة، بحسب مصادر محلية ل#شبكةالحطاميعاجل.

ووصفت هذه المصادر بأن الاشتباكات كانت عنيفة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة حيث قصفت مليشيات الحوثي بالمدفعية الثقيلة ومن داخل الاحياء السكنية لمدينة الحديدة باتجاه مواقع الجيش والمناطق السكنية المحررة جنوب، وشرق مدينة الحديدة

على ذات الصعيد أصيب شاب في العشرينات من عمره بجروح بليغة في مدينة حيس، جراء إصابته بشظايا قذيفة هاون أطلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية على الاحياء السكنية في مدينة حيس.

واضافت هذه المصادر بأن قذيفة الهاون التي أطلقها الحوثيون إنفجرت بالقرب من الشاب وأصابته بجروح بليغة في رأسه نقل على إثرها إلى المستشفى الميداني بحيس.

واشارت بأن قصف مليشيات الحوثي تصاعد في الساعات الماضية بالتزامن مع زيارة المبعوث الاممي ورئيس لجنة المراقبة باتربك لمدينة الحديدة ، في تحدٍ تبديه المليشيات للمجتمع الدولي واستمرارا في خرقها للهدنة ولبنود مشاورات السويد حول ملف الحديدة .

رابط مختصر