رئيس الوزراء يحث طيران اليمنية على زيادة عدد رحلاتها

عدن نيوز22 يونيو 2017
رئيس الوزراء يحث طيران اليمنية على زيادة عدد رحلاتها

ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بعدن مع رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد العلواني ، الإمكانيات المتاحة للناقل الوطني بزيادة عدد رحلاتها الجوية لنقل المسافرين من و إلى اليمن.

و حث بن دغر على تكريس الجهود لخدمة المسافرين و تذليل الصعاب، بما يعيد اليمنية إلى سابق عهدها و مكانتها التشغيلية التنافسية و فتح خطوط اضافية في المستقبل القريب، وهو ما يتطلب انتظام الحركة الملاحية و المنافسة السعرية و تقديم الخدمة للركاب.

وأكد ان الحكومة ستبذل ما بوسعها من أجل أن يبقى شعار اليمنية ( السفير الطائر لليمن) محلقاً في الأجواء اليمنية و الإقليمية مرحلياً.

من جانبه أشار العلواني إلى أن اليمنية كبقية المؤسسات و الشركات الوطنية الكبيرة تأثرت بشكل سلبي جراء الحرب، و مازالت تقدم خدمات في ظروفً بالغة التعقيد.

ولفت إلى ان الشركة ورثت تركة تراكمية من المشاكل في الماضيً، لكنها و فريقها في كل أنحاء الجمهورية لن يألوا جهداً في خدمة المسافرين ، قائلاً بان الإشعاعات المغرضة التي تروج لها بعض المواقع من حين إلى أخر بتوقف اليمنية ليس له أساس من الصحة.

حضر اللقاء أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ، و مدير مكتب اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن عبدالله صالح.

المصدر سبأ نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق