“رحم الله أمرئٍ عرف قدر نفسه”.. راعي غنم يوجه رسائل لاذعة للحكومة الشرعية (فيديو)

28 يناير 2019
“رحم الله أمرئٍ عرف قدر نفسه”.. راعي غنم يوجه رسائل لاذعة للحكومة الشرعية (فيديو)

وجه احد المواطنين ويعمل في رعي الاغنام انتقادات لاذعة الى الحكومة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور ورئيس الحكومة معين عبدالملك بسبب ما اسماه تفشي ظاهرة الفساد في صفوف مسئولي الحكومة الشرعية.

وقال الذي وصف نفسه “براعي غنم” في تسجيل مصور –حصل عدن نيوز على نسخة منه- انهم اصبحوا محل انتقاد وسخرية لوقوفهم مع الشرعية التي باتت مظاهر الفساد تزداد وكلما حاولنا تبرأة الشرعية من الفساد تظهر لنا وثائق جديدة تدين فاسدين في حكومة الشرعية وكان اخرها وثائق فساد في البنك المركزي ، حد قوله.

وتابع الراعي ان هناك مجموعة من المسؤولين داخل صفوف الشرعية تتاجر بقوت الشعب وتمتهن الفساد الذي وصل الى كل شخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي واصبح الراعي في اقصى الشعاب يعلم ماذا يدور في مرافق الدولة.

ودعا “راعي الغنم” رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الى تمثيل الشرعية التي منحها لهم الشعب خير تمثيل والضرب بيد من حديد كل من يثبت تورطه في الفساد أو من تسول له نفسه المساس بقوت الشعب وعدم التغاضي عن الفاسدين لان الدولة -حد قوله- ” لا تقوم إلا بحزم وعزم”.

واختتم راعي الغنم رسالته المسجلة بالقول ” ومن ليس لديه القدرة على القيادة، لا يكلف الله نفس إلا وسعها”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق