جدارية صادمة لقتلى من طلاب جامعة صنعاء في صفوف المليشيات “صورة”

25 يناير 2019
جدارية صادمة لقتلى من طلاب جامعة صنعاء في صفوف المليشيات “صورة”

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء ان مليشيات الحوثي الانقلابية علقت لافتات جدارية ضخمة داخل جامعة صنعاء، تتضمن صور عدد كبير من طلاب الجامعة القتلى في صفوف المليشيات الحوثية.

ويأتي هذا في إطار أنشطة المليشيات لإحياء مايسمى “يوم الشهيد”، حيث أظهرت الجداريات الضخمة عدداً كبيراً وصادماً من طلاب الجامعة الذين جندتهم المليشيات وقتلوا في صفوفها؛ خلال الحرب التي تخوضها في مواجهة الحكومة الشرعية منذ الانقلاب قبل أربعة أعوام.

وقال وزير الاعلام معمر الارياني، إن كل هؤلاء الضحايا من الطلاب بدلاً من أن يتخرجوا ليكونوا مهندسين وأطباء زجت بهم مليشيات الحوثي في حربها تنفيذاً لأجندة إيران التخريبية بالمنطقة.

وأوضح الوزير الارياني في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، إن الأكثر حزناً هو رؤية الطلاب المفترض أن يتخرجوا  كاطباء، ومهندسين ومعلمين، قد تحولوا الى صور جامدة ضمن قتلى المليشيات، مشيراً الى أن المليشيات الحوثية نهبت رواتب جميع موظفي الدولة في مناطق سيطرتها وتعمد لشل القطاعات الاقتصادية والخاصة لجعل المواطنين يتضورون جوعا، واستغلال الظروف الاقتصادية السيئة لإجبارهم علي القتال في مقابل الرواتب لإعالة عائلاتهم.

واستغرب صمت المجتمع الدولي تجاه انتهاكات المليشيات بحق اليمنيين ومضاعفة معاناتهم، بينما يضغط كلما حقق الجيش الوطني تقدما لإنقاذ الانقلابيين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق