حجة : معارك طاحنة بين مليشيا الحوثي وقبائل حجور

24 يناير 2019
حجة : معارك طاحنة بين مليشيا الحوثي وقبائل حجور

شنت ميليشيات الحوثي الانقلابية مساء اليوم الأربعاء هجوما مكثفا على أبناء العبيسة وسط حجور بمحافظة حجة انتقاما من القبائل التي الحقت بهم خسائر بشرية ومادية أمس الثلاثاء اثر محاولة الميليشيات اقتحام المنطقة.

ونقل موقع للصحوة نت” عن شهود، عيان قولهم، بأن الميليشيات قصفت بشكل عشوائي قبائل العبيسة التابعة لمديرية كشر بمختلف انواع الاسلحة من بينها ” قذائف الهاون والصواريخ والاربيجي” في حملة مسلحة حشدت لها عناصرها من مختلف المديريات بالمحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات استخدموا بعض عناصرها من أبناء المنطقة في تسهيل تمركزهم في منطقة بني درين جبل الطواية المطل على قبيلة بني النمشة  في العبيسة، ولم تذكر المصادر اي معلومات حتى اللحظة عن حجم خسائر المواطنين جراء قصف الميليشيات.

وينتظر الأهالي في حجور موقفاً مسانداً من قوات التحالف العربي لانقاذهم من همجية الحوثيين الذين يمارسون حملة انتقامية بحقهم.
وكانت قبائل ذو يحي في حجور قد تمكنت امس الثلاثاء من أسر ٢٢ من عناصر الميليشيات ودمروا طقمين لهم واستولوا على طقمين آخرين، فيما فر بقية عناصر الحوثيين منهزمين .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق