هام.. مليشيا الحوثي تعترف بوجود سجون سرية لاختطاف وتعذيب النساء بصنعاء (وثيقة)

22 يناير 2019
هام.. مليشيا الحوثي تعترف بوجود سجون سرية لاختطاف وتعذيب النساء بصنعاء (وثيقة)

اعترفت مليشيا الحوثي الارهابية بوجود سجون سرية يتم فيها ايداع النساء المختطفات وتعذيبهن وابتزاز اهاليهن في العاصمة اليمنية صنعاء.

وكشفت وثيقة (أمر قبض قهري) صادرة عن النيابة الجزائية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بحق المدعو سلطان صالح بن زابن المتهم بارتكاب جرائم جسيمة وفقاً للوثيقة.

وكلف عضو نيابة استئناف النيابة الاستئنافية الجزائية المتخصصة /مالك عبدالله الحمرة ووكيل النيابة المختص/عبدالله علي الكميم وزير الداخلية في حكومة مليشيا الحوثي بصنعاء بالقبض  القهري على “سلطان صالح بن زابن” مدير البحث الجنائي ومعاونيه وتقديمهم للمحاكمة في القضية الجسيمة رقم 16 لسنة 2019 م بعد ثبوت توفر الادلة الكافية في تورطهم بجرائم في اختطاف اخفاء نساء في سجون سرية أنشأوها لهذا الغرض.

وشملت الوثيقة الصادرة عن النيابة الجزائية الخاضعة لمليشيا الحوثي بصنعاء بالإضافة الى “زابن” كلاً من المدعو أحمد يحيى الحامس والمدعو حسن محمد بتران لاشتراكهما مع المجرم “زابن” في خطف وتعذيب نساء يمنيات في سجون سرية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق