التقى محافظ البيضاء.. رئيس الاركان يؤكد على اهمية استكمال تحرير محافظة البيضاء من المليشيا

محرر 221 يناير 2019
التقى محافظ البيضاء.. رئيس الاركان يؤكد على اهمية استكمال تحرير محافظة البيضاء من المليشيا

عدن نيوز - وكالات:

ناقش رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن،مع محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي، المستجدات الميدانية وانتصارات الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال في المحافظة.

كما تطرق اللقاء إلى جهود المحافظة في بسط سلطة الدولة ومحاربة جماعات العنف والإرهاب واستكمال التحرير بما ينهي معاناة أبناء البيضاء،والمستجدات الميدانية، و سير العمليات العسكرية في جبهات القتال في المحافظة، ومستوى تنفيذ الخطط العسكرية والاسناد المجتمعي الذي تقوم به قبائل البيضاء لإسناد الجيش في معركة استعادة الدولة.

وأشار رئيس الاركان الى المواقف المشرفة لأبناء محافظة البيضاء في نصرة الدولة والجمهورية ومواجهة الإمامة والكهنوت وتقديمها في سبيل ذلك تضحيات جسيمة..مشدداً على أهمية توحيد الصفوف وتعزيز الجبهات لاستكمال تحرير محافظة البيضاء لتنعم بالأمن والاستقرار والسكينة.

وأشاد رئيس هيئة الاركان بانتصارات ابطال الجيش الوطني وما يسطرونه من ملاحم خالدة لن ينساها التاريخ..مثمناً دعم الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأكد رئيس الاركان حرص الشرعية بقيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، باعتبارها الضامن لأمن اليمن واستقراره، في ظل تعنت مستمر لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

من جانبه عبر محافظ البيضاء قائد المحور عن تقديره لدعم القيادة السياسية وما توليه من اهتمام لاستعادة الدولة في البيضاء وتلبية متطلبات المواطنين في المناطق المحررة..منوهاً إلى معنويات الجيش القتالية العالية علاوة على جهود تثبيت الأمن والاستقرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها.

*سبأنت

رابط مختصر