ماذا طلب النائب احمد سيف حاشد من زعيم الحوثيين.. وناشطون يصفون طلبه “للعضة والعبرة”

محرر 121 يناير 2019
ماذا طلب النائب احمد سيف حاشد من زعيم الحوثيين.. وناشطون يصفون طلبه “للعضة والعبرة”

عدن نيوز - متابعات:

شكلت جريمة اختطاف النساء في صنعاء واخفائهن في مساكن خاصة ومن ثم ابتزاز ذويهن والتي يقف خلفها عدد من قيادات مليشيا الحوثي وعلى رأسهم المدعو سلطان زابن المعين من قبل مليشيا الحوثية مديراً للبحث الجنائي وصمة عار في جبين مليشيا الحوثي التي تخلت عن كل القيم والاخلاق.

وفي هذا السياق وجه برلماني مقيم بصنعاء واحد أعضاء مجلس النواب المناصرين لمليشيا الحوثي رسالة لعبدالملك الحوثي طالبه فيها بحماية اعراض ساكني صنعاء او السماح لهم بمغادرتها.

وقال البرلماني احمد سيف حاشد في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مخاطباً زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي: “الأخ عبدالملك الحوثي حياكم الله، هل تستطيعون أن تحموا أعراضنا في صنعاء، أو اسمحوا لنا بمغادرة صنعاء وشكراً”.

النائب البرلماني الاشتراكي احمد سيف حاشد الذي تقلبت به المواقف لترميه في كنف مليشيات الحوثي.
اليوم يناشد الحوثي بحماية عرضه أو الاذن له بمغادرة صنعاء

وعلق ناشطون على ماكتبه حاشد بأنه للعضة والعبرة وان كل من صفق ورضي بالميليشيات سيأتي اليوم الذي تشمله همجيتها ويعض أصابع الندم.

وكانت وكالة اسوشيتد برس، قد نشرت تقريرًا موسعًا عن اختطاف مليشيا الحوثي عشرات النساء، بلا سبب، أو بتهم وجرائم ملفقة، وتعذيبهن في فلل تابعة لهم يملكها قادة الحوثيين، وابتزاز عائلات المختطفات بمبالغ مالية باهظة مقابل الإفراج عنهن

رابط مختصر