ميليشيات الحوثي تعبث بممتلكات بائعي البسطات في شوارع صنعاء

16 يناير 2019
ميليشيات الحوثي تعبث بممتلكات بائعي البسطات في شوارع صنعاء

أفادت مصادر محلية بأن ميليشيات الحوثي الانقلابية، نفذت حملة واسعة لمطاردة بائعي البسطات في شوارع صنعاء وعبثت بممتلكاتهم، دون أي سبب يذكر.

وأكدت المصادر أن عناصر حوثية مسلحة على متن أطقم عسكرية جابت شوارع حي مذبح بصنعاء في طريقها أزالت ونهبت وعبثت بجميع البسطات التجارية ومحتوياتها والاعتداء على ملاكها.

وأفاد أحد سكان الحي أن الميليشيات جاءت على متن أطقم عسكرية وانقضّت بشراسة على البائعين وأتلفت صناديق بضاعتهم بهمجية وشراسة كبيرة، مشيراً إلى أن هذه البسطات البسيطة هي مصدر الرزق الوحيد لهؤلاء التجار.

وأضاف بأن عناصر مليشيات الحوثي المتوحشة لم تستجب لتوسلات البائعين بعدم اتلاف ممتلكاتهم وأنها مصدر دخلهم الوحيد لإعالة أسرهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها غالبية سكان البلاد.

وطيلة السنتين الماضيتين، تنفذ مليشيات الحوثي الانقلابية بين الحين والآخر، حملات واسعة لجماع مبالغ مالية من تجار البسطات والباعة المتجولين، ومن يرفض منهم الدفع، تقوم بإتلاف ومصادرة ممتلكاته وتأجير المكان لآخرين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق