قيادي في الجيش: الأمم المتحدة تدعم الإرهاب الذي تمارسه مليشيا الحوثي ضد المدنيين

14 يناير 2019
قيادي في الجيش: الأمم المتحدة تدعم الإرهاب الذي تمارسه مليشيا الحوثي ضد المدنيين

اتهم قائد في الجيش اليمني الأمم المتحدة بدعم جماعة الحوثيين من أجل استمرار إرهاب اليمنيين واعتبر صمتها على الجرائم التي ترتكبها بحق المدنيين محاولة للتغطية على تلك الجرائم.

وفي تصريح أدلى به ل” المصدر أونلاين” دعا العميد محمد الحجوري قائد لواء القوات الخاصة التي تخوض مواجهات مع الحوثيين في محور حرض منظمات حقوق الإنسان لزيارة الاطفال والنساء لما تعرضوا له من قتل وتدمير للمنازل وتدمير من قبل مليشيا الحوثي.

وقال الحجوري “إن الشعب اليمني لم ولن يتعرض للإرهاب الذي تعرض له من قبل هذه العصابة المتمردة على مؤسسات الدولة”.

وتأتي هذه التصريحات بعد أيام من مجزرة مروعة خلفها هجوم صاروخي أطلقه الحوثيون على قرية شليلة الآهلة بالسكان (شرقي حرض) راح ضحيتها أكثر من ١٥ مدنياً بين قتيل وجريح أغلبهم من النساء والاطفال اضافة الى نفوق عشرات المواشي واتلاف الممتلكات.

وأضاف الحجوري إن كانت المنظمة الدولية تحارب الإرهاب فهو أمامهم وهي مليشيا الحوثي التي تقتل الاطفال والنساء.

ودعا الحجوري كل أبناء اليمن إلى الالتحام والاصطفاف لمواجهة المليشيات الإرهابية التي تقتل اليمنيين بدون قانون وتقطع الطريق وتشرد الشعب اليمني.

مؤكدا أن المليشيا ما زالت مستمرة على هذه القرى للانتقام من أبنائها بعد تحرير هذه المناطق من ايدي الانقلابيين.

يذكر أن هذ الهجوم هو الثاني الذي شنه الحوثيون خلال أسبوع واحد في المناطق المحررة شمالي محافظة حجة حيث استهدفوا الجمعة قبل الماضية سوقاً شعبياً في مديرية حيران المحاذية لحرض أدى لسقوط ضحايا من المدنيين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق