الشيخ احمد العيسي: الشهيد “طماح” كان لوحةً عسكرية متكاملة ومنظومةً أمنية شاملة (تعزية)

محرر 113 يناير 2019
الشيخ احمد العيسي: الشهيد “طماح” كان لوحةً عسكرية متكاملة ومنظومةً أمنية شاملة (تعزية)

عدن نيوز – متابعة خاصة:

تقدم الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية، بخالص العزاء للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الركن المشير عبدربه منصور هادي وذلك باستشهاد فقيد الوطن اللواء البطل محمد صالح طماح.

وبعث الشيخ العيسي برقية عزاء ومواساة إلى كافة اسرة الفقيد الشهيد طماح وكل محبيه وجميع منتسبي مؤسستي الجيش والأمن ورفقاء دربه على خطى الاستبسال الوطني. وكافة أبناء الوطن اليمني الأقوياء الأوفياء لدماء أبطالهم وتضحيات شجعانهم.

ووصف العيسي رحيل اللواء طماح الذي توفي بعد يومين من اصابته في حادثة استهداف العرض العسكري بقاعدة العند، بأنه يحمل جملة من الدلالات والاستلهامات على طريق النضال الوطني التي تؤكد حتمية الانتصار الكبير وضرورة الخلاص الناجز والسريع لوطننا وأمتنا العظيمة.

نص رسالة العزاء:

رحل اليوم اللواء الركن محمد صالح طماح رئيس هيئة الاستخبارات والإستطلاع العسكري بعد يومين من إصابته في حادثة استهداف العرض العسكري في قاعدة العند، ليحمل رحيله جملة من الدلالات والاستلهامات على طريق النضال الوطني التي تؤكد حتمية الانتصار الكبير وضرورة الخلاص الناجز والسريع لوطننا وأمتنا العظيمة التي تنجب هؤلاء الأبطال والشجعان ويستحيل لها أن تُهزم أو تستسلم لمليشيات الانقلاب والخراب والفوضى، التي لا تؤمن بالحوار ولا ترتجي السلام.

لقد كان الشهيد اللواء طماح لوحةً عسكرية متكاملة ومنظومةً أمنية شاملة بمؤهلاته ومعارفه ومحطات نضالاته و خبراته وقدراته ومواقفه، وهو اليوم يرتقي شهيداً، وواجبٌ علينا وعلى كل أبناء الوطن استكمال جهاده وجهوده وطموحه وتطلعاته لتخليص اليمن من الانقلاب والارهاب والفوضى والخراب.

رحم الله اللواء البطل طماح وغفر له وتقبله شهيداً خالداً، وتعازينا في رحيله للقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الشهيد وكل محبيه، وجميع منتسبي مؤسستي الجيش والأمن ورفقاء دربه على خطى الاستبسال الوطني. وكافة أبناء الوطن اليمني الأقوياء الأوفياء لدماء أبطالهم وتضحيات شجعانهم.
نسأل الله الصبر والسلوان للجميع.
إنا لله وإنا إليه راجعون

أحمد صالح العيسي

 
رابط مختصر