ياسر اليماني: هناك تنسيق عالي بين الامارات والحوثيين لمحاربة الرئيس هادي، وبصمات الامارات واضحة في تفجير العند (فيديو)

محرر 110 يناير 2019
ياسر اليماني: هناك تنسيق عالي بين الامارات والحوثيين لمحاربة الرئيس هادي، وبصمات الامارات واضحة في تفجير العند (فيديو)

عدن نيوز – خاص:

اتهم القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني دولة الامارات بوقوفها خلف جريمة استهداف عرض عسكري في معسكر قاعدة العند الجوية اليوم الخميس، مشيراً إلى ان هناك تنسيقاً واضحاً بين الامارات ومليشيات الحوثي.

وقال اليماني في مقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان ما حدث اليوم في قاعدة العند انما يدل على وجود تنسيق على مستوى عالي بين الانقلابيين ودولة الامارات مشيراً الى ان البصمات الاماراتية واضحة في التفجير، وذلك لاستهداف القيادات العسكرية التابعة للرئيس هادي ممثلة برئيس الاركان ورئيس دائرة الاستخبارات وغيرهم.

واشار اليماني إلى انه من غير المعقول بعد اربع سنين من التحرير ووجود قواعد عسكرية تابعة للقوات الاماراتية ولا يتم استهدافها من قبل المليشيات الحوثية، ويتم استهداف قيادات الجيش الوطني والقوات الشرعية، مؤكداً ان حادثة تقف خلفها دولة الامارات.

وطالب جميع ابناء الشعب اليمني بالوقوف صفاً واحداً للتصدي ورفض المشروع الاماراتي ومليشياتها والوقوف بجانب الرئيس هادي والحكومة الشرعية.

واختتم الفيديو بالتأكيد على ان كل بصمات الامارات موجودة في استهداف قيادات الشرعية من المحافظ جعفر إلى الشدادي إلى حادثة اليوم.

 
رابط مختصر