هاااام… التحالف العربي يعد قائمة “سوداء” بشخصيات جنوبية ارتبطت بايران وعرقلت عمليات التحالف في اليمن

12 يونيو 2017
هاااام… التحالف العربي يعد قائمة “سوداء” بشخصيات جنوبية ارتبطت بايران وعرقلت عمليات التحالف في اليمن

التحالف يدرس قائمة بقيادات وناشطين جنوبيين على علاقة بإيران بينهم البيض و باعوم وعيدروس وبنان وقاسم عسكر ويحيى غالب. الرياض:

 قالت مصادر مطلعة ان قيادة التحالف وفي اطار مساعيها لمواجهة الارهاب في المنطقة تدرس اقائمة مكونه من قيادات جنوبية وناشطبن متورطين بعلاقات مع طهران ويقومون بانشطة تخريبية في الجنوب.

وذكر المصدر ان القائمة الكونة من تسعين شخصا جرى رصد وتتبع نشاطهم خلال ال 15 السنة الماضية حيث قاموا برحلات الى ايران والضاحية الجنوببة في لبنان وصعدة شمال اليمن وقدموا خدمات لجماعة الحوثي وحزب الله كما تلقوا تدريبات مختلفة اعلامية وعسكرية وغيرها ولم يفكوا ارتباطهم بهذه الجهات حتى اليوم من خلال العبث بجهود الحكومة الشرعية في المحافظات المحررة وتقويض انتصارات التحالف العربي فيها.

واشار المصدر ان من بين الاسماء التي احتوتها القائمة علي سالم البيض وحسن باعوم ونجله فادي باعوم وقاسم عسكر وحسن بنان وعيدروس الزبيدي ويحيى غالب الشعيبي واحمد الربيزي وحسين ويد يحيى وعبدالسلام حابر وزهرة صالح البعداني واخرين.

وقال المصدر انه من المقرر الاعلان عن هذه القائمة خلال الايام القادمة بعد استكمال دراستها والاجراءات المطلوب اتخاذها.

*هنا عدن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق