رئيس الوزراء يوجه بالبدء الفوري لتأمين خط الوديعة/ العبر/سيئون مارب

محرر 110 يونيو 2017
رئيس الوزراء يوجه بالبدء الفوري لتأمين خط الوديعة/ العبر/سيئون مارب

أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء أمس، اتصال هاتفي برئيس هيئة اﻷركان العامة، اللواء الركن محمد علي المقدشي، أشاد خلاله بالانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش الوطني على المليشات اﻹنقلابية في مارب ونهم.

كما أطلع رئيس الوزراء على المستجدات العسكرية في مديرية نهم والتقدم الميداني الذي تحرزه قوات الجيش نحو الهدف المنشود لاستعادة العاصمة صنعاء.

وحيا رئيس الوزراء البطولات التي تجترحها قوات الجيش في ميادين البطولة والفداء في كافة جبهات القتال،باذلة الدماء الزكية واﻷرواح الغالية في سبيل استعادة الهوية الوطنية والجمهورية المختطفة من قبل مليشيات الحوثي وصالح اﻹنقلابية.

ووجه رئيس الوزراء، في اتصاله رئيس هيئة اﻷركان العامة، بالبدء فورا في الانتشار اﻷمني لوحدات من الجيش الوطني لتأمين خط الوديعة/ العبر/سيئون مارب، ووضع حد فوري وحازم للتقطعات والممارسات اﻹجرامية التي تتم بين الحين والآخر على يد عصابات إجرامية تستهدف المسافرين وعابري السبيل وزادت حدتها مؤخرا بشكل ملحوظ.

وطالب رئيس الوزراء بتحمل الجيش الوطني لمسؤولياته الكاملة تجاه تأمين الطرقات العامة أمام عبور المواطنين، باعتبارها من أولويات مهامه.

وعلى صعيد متصل، أصدر رئيس الوزراء توجيهاته لصرف مبلغ 500مليون ريال إلى حساب وزارة اﻷشغال العامة والطرق، والبدء الفوري بصيانة طريق الوديعة/العبر/سيئون/مارب، بعد تواتر شكاوى المواطنين بهذا الشأن وتكرر الحوادث المرورية المؤسفة لعدد من المسافرين عبر هذا الخط نتيجة للخراب الذي يعاني منه وغياب أعمال الصيانة فيه منذ وقت طويل.
وحث رئيس الوزراء، المسئولين في وزارة اﻹنشاءات بسرعة البدء في أعمال الترميم والصيانة ﻹنهاء هذه المعاناة في أسرع وقت ممكن.

المصدرسبأ نت
رابط مختصر