مأرب.. تشدين مشروع (لست وحدك) لرعاية 420 يتيم من ضحايا الحرب

عدن نيوز4 يناير 2019
مأرب.. تشدين مشروع (لست وحدك) لرعاية 420 يتيم من ضحايا الحرب

قام مركز الملك سلمان للاغاثه والأعمال الانسانية في مدينة مأرب، يوم الخميس، بتدشين مشروع (لست وحدك) برنامج الحماية لأسر الأيتام في اليمن ويستهدف 420 يتيم ويتيمة بسبب الحرب من النازحين في محافظات ( صنعاء، مأرب، والجوف، البيضاء، مناطق الساحل الغربي).

وأكدت مديرة المشروع، ايمان الزبيدي، ان هذا العمل الإنساني الممول من قبل مركز الملك سلمان سيعمل على حماية الايتام لمدة عام من خلال توفير سكن ( منزل، تعليم، صحه، غذاء، دعم نفسي واعادة دمجهم في المجتمع) إضافة الى انشطة مصاحبة متركزة على الدعم النفسي.

وأشاد وكيل محافظة مأرب، الدكتور عبدربه مفتاح، بأعمال مركز الملك سلمان منذ تأسيسه حتى الآن ووقوفه إلى جانب اليمن في محنته هذه التي تسببت بها الميليشيا الحوثية، مؤكدا أن هذا المشروع وغيره من المشاريع التي نفذها المركز منذ تاسيسه لن ينساها الشعب اليمني ولن ينسى هذه الوقفة الاخويه التي شملت كل مناطق اليمن.

يشار إلى أن هذا المشروع ينفذ برعايه كاملة من مركز الملك سلمان بالشراكة مع ائتلاف الخير للاعمال الإنسانية الشريك المنفذ في اليمن.

المصدر سبأ نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق