خلال لقائه نائب الرئيس.. محافظ تعز يؤكد بأنه لن يدخر جهدا من أجل استعادة الدولة

3 يناير 2019
خلال لقائه نائب الرئيس.. محافظ تعز يؤكد بأنه لن يدخر جهدا من أجل استعادة الدولة

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس مع محافظ محافظة تعز نبيل عبده شمسان الأوضاع والمستجدات في المحافظة وجهود استكمال التحرير وأولوية توفير الخدمات في المناطق المحررة تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وعبر نائب الرئيس عن تهانيه للمحافظ بنيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للمحافظة وما يشكله هذا الموقع من مسؤولية كبيرة تتطلب مضاعفة الجهود والانتصار لتضحيات أبناء تعز والعمل على تخفيف معاناتهم.

وحث نائب رئيس الجمهورية على ضرورة رص الصفوف وتوحيد الكلمة خلف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبما يحقق استكمال تحرير المحافظة وتثبيت الأمن والاستقرار فيها وإعادتها إلى موقعها الطبيعي كمنطلق للثقافة والمدنية والسلام.

وعبر محافظ المحافظة عن تقديره وتقدير أبناء تعز لما توليه القيادة السياسية من اهتمام بالمحافظة وحرص على تطبيع الحياة فيها.

مؤكداً بأنه مع بقية قيادات السلطة المحلية وأبناء المحافظة لن يدخروا جهداً من شأنه تحقيق استعادة الدولة ومؤسساتها والاتجاه نحو البناء وإعادة الإعمار وتجاوز ما خلفته حرب المليشيا.

حضر اللقاء قائد محور تعز قائد اللواء 145 مشاه اللواء الركن سمير الصبري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق