العسكرية الثانية تغلق طريقا رئيسيا وترجع السبب لدواع أمنية

محرر 330 ديسمبر 2018
العسكرية الثانية تغلق طريقا رئيسيا وترجع السبب لدواع أمنية

أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الثانية اليوم الأحد أنها ستغلق طريقاً رئيسياً في ساحل حضرموت وقالت إنها قررت اتخاذ هذا الإجراء “لدواع أمنية”.

وأشارت قيادة المنطقة في بلاغ نشروه على صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) إلى أنها ستغلق طريق شحير – الشحر (الضبة) وقالت إن الإغلاق سيكون اعتباراً من صباح يوم غدٍ الإثنين.

وأرجعت قيادة المنطقة سبب الإغلاق إلى دواعي أمنية قائلة إنها لن تتوانى في مواجهة الظروف الأمنية لحماية المواطنين في المحافظة.

وكان مسلحون استهدفوا مركزاً أمنياً بقنبلة يدوية وعبوة ناسفة بعد تجمهر للمواطنين قبل عشرة أيام أسفر عن قتيلين وأكثر من 40 مصابا في حين اتهمت السلطات في ساحل حضرموت تنظيم القاعدة بالوقوف خلفه.

وسبق أن أغلقت قوات النخبة الحضرمية المدعومة إماراتيا خط الضبة – الشحر بعد السيطرة على المكلا قبل أن تعيد فتحه قبل خمسة أشهر بعد مطالبات ووقفات احتجاجية نفذها أهالي الشحر نظراً لتضاعف المسافة من ساعتين إلى أربع ساعات للوصول لمدينة المكلا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق