رئيس الاركان يتفقد اللوائين ١٤ مدرع و ١٨٠ دفاع جوي بمأرب

محرر 128 ديسمبر 2018
رئيس الاركان يتفقد  اللوائين ١٤ مدرع و ١٨٠ دفاع جوي بمأرب

عدن نيوز - مأرب:

قام رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبد الله النخعي ، اليوم الجمعة ، بزيارة تفقدية لمعسكر اللواء ١٤ مدرع ومعسكر اللواء ١٨٠ دفاع جوي بمحافظة مأرب.

واشاد الفريق الركن النخعي خلال زيارته معسكر اللواء 14 مدرع بجهود منتسبي المعسكر..ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ولفت الفريق النخعي إلى التضحيات الجسيمة التي قدمها اللواء في سبيل استعادة الدولة ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية منذ انطلاق شرارة المقاومة..مشيداً بالمعنويات العالية التي يتمتع بها أفراد اللواء..مؤكدا إن الشعب اليمني ينتظر منهم تخليصه من الظلم الذي يمارسه الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

كما زار رئيس هيئة الأركان العامة معسكر اللواء ١٨٠ دفاع جوي واستعرض حجم الدعم الذي قدمه اللواء للجيش الوطني من الذخائر والأسلحة أثناء خوض المعارك مع المليشيا الحوثية..منوهاً أن زيارته للوائين يأتي تكريماً رمزياً لتضحيات اللوائين وادوارهما النضالية في الذود عن الوطن.

من جانبهم أكد قادة الألوية وقوفهم خلف القيادة السياسية والعسكرية وتلبية الواجب الوطني والدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما العظيمة.

المصدرسبأ نت
رابط مختصر