مأرب.. عملية استلام وتسليم بين “العقيلي” ورئيس هيئة الاركان الجديد “النخعي”

25 ديسمبر 2018
مأرب.. عملية استلام وتسليم بين “العقيلي” ورئيس هيئة الاركان الجديد “النخعي”

أقيمت اليوم فعالية عملية رسمية للإستلام والتسليم بين رئيس هيئة الأركان العامة السابق اللواء الركن طاهر العقيلي وبين رئيس الاركان الجديد الفريق الركن بحري عبدالله النخعي.

وتم التسليم بحضور محافظ مارب اللواء سلطان العرادة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل قائد والمفتش العام ومدير مكتب نائب رئيس الجمهورية وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع.

وأكد العرادة أن السلطة المحلية بمحافظة مارب تقف دوماً إلى جانب ابطال الجيش الوطني في تعزيز جوانب الأمن والاستقرار والحفاظ على المصالح العامة للوطن.

من جانبه عبر رئيس هيئة الاركان العامة السابق اللواء طاهر العقيلي عن الشكر والتقدير لقادة وضباط ومنتسبي الجيش الوطني الابطال ولجهودهم المتميزة التي يبذلونها في سبيل استعادة كل الجمهورية والشرعية من ميليشيا الحوثي الانقلابية.. مؤكدا أنه لولا جهود الابطال في الميادين لكانت اليمن جزء من المنظومة الايرانية متمنياً لرئيس هيئة الأركان العامة الجديد التوفيق والنجاح في مهامه .

فيما أكد رئيس هيئة الاركان العامة الفريق النخعي أن كافة منتسبي الجيش الوطني من الضباط والصف والجنود سيظلون دوماً عند مستوى ثقة الشعب بهم وقيادته السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في تنفيذ كافة ما يسند إليهم من مهام وواجبات في استكمال استعادة كل شبر من تراب الوطن من براثن المليشيا الانقلابية وكذا الإسهام الفاعل والكبير إلى جانب المؤسسة الأمنية في حماية وحراسة المنشآت الاقتصادية والحيوية الهامة من عبث المخربين وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار

وفي ختام الفعالية تم تكريم رئيس هيئة الاركان العامة السابق على جهوده التي بذلها أثناء عمله.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق