تعليقاً على شائعات سقوط صرواح.. (الخوداني: هناك مؤتمريون بحاجة لديسمبر أخرى) (المسوري :أفيقوا يا من قتلكم الحقد)

محرر 125 ديسمبر 2018
تعليقاً على شائعات سقوط صرواح.. (الخوداني: هناك مؤتمريون بحاجة لديسمبر أخرى) (المسوري :أفيقوا يا من قتلكم الحقد)

عدن نيوز - خاص:

علق قياديان في حزب المؤتمر الشعبي العام على شائعات انتصار الحوثيين في جبهة صرواح والسيطرة عليها، التي تداولتها مواقع صحفية وناشطون اغلبهم يتبعون حزب المؤتمر جناح الرئيس الراحل علي عبدالله صالح “عفاش”، .

وهاجم القيادي والصحفي المؤتمري كامل الخوداني في تغريدة له، المؤتمريين الذين يهللون بانتصارات الحوثيين بمأرب نكاية بحزب الاصلاح أو غيره .

وقال الخوداني: “إن المؤتمريين الذين يهللون لانتصارات للحوثي بمأرب بحاجة لديسمبر أخرى، حيث قال :”‏المؤتمري إن كان مؤتمري والذي يهلل لإنتصارات كاذبة للحوثيين بمارب ويروج لها كنوع من النكاية بالإصلاح او بغيره مازال بحاجة لديسمبر اخرى يقتل بها الحوثيين قياداته ويسجنوا ويشردوا اعضاء حزبه ويختطفوا نسائه ويصادروا مقراته ومنازله وينتهكوا حرماته على شان يقع بني ادم عنده شويه كرامه”.

من جانبه نشر محمد المسوري، محامي الرئيس الراحل “عفاش” تعليقاً على نشر مثل هذه الشائعات بالقول :”خيانة صرواح تتجسد فعليا فيمن يبتهج بمزاعم الحوثي بالإنتصارات الوهمية فيها وبالله عليكم”.

واضاف المسوري : “كيف لمن قاتل فيها ودحر عصابة الحوثي الإيرانية أن يفرط فيها بعد كل الدماء الطاهرة التي سالت فيها؟ أفيقوا يا من قتلكم الحقد. عدونا جميعا هم الحوثة عبيد إيران. وكل من يقاتلهم فهو تاج على روؤسنا”.

رابط مختصر