نادي الهلال الساحلي يعلن تضامنه مع رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

عدن نيوز24 ديسمبر 2018
نادي الهلال الساحلي يعلن تضامنه مع رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

أعلن نادي الهلال الساحلي بمحافظة الحديدة، تضامنه مع رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ضد الحملة الاعلامية المسعورة الموجهة بغرض تشويه تاريخ الشيخ احمد صالح العيسي النضالي والوطني.

واستنكرت ادارة النادي وجماهيره ولاعبيه وجميع منتسبيه في بيان حصل عدن نيوز على نسخة منه، التحريض لتصفية الشيخ العيسي من قبل دولة الامارات طبقاً لما اورده في تصريحات القيادي الجنوبي عادل الحسني، بخصوص.

وطالب البيان  بقية الأندية اليمنية والاتحادات الرياضية بشجب والتنديد بمثل هذه الاعمال .. كما تطالب الاتحادات العربية والقارية والدولية والمنظمات المجتمع المدني واللجنة الأولمبية الدولية القيام بواجباتها إزاء هذا التهديد الذي يستهدف إحدى الشخصيات الرياضية وفقاً للقوانين واللوائح والأنظمة والمواثيق الرياضية التي تجرم مثل تلك الأعمال.

*نص البيان:

وقفت الهيئة الإدارية بنادي الهلال الرياضي بمحافظة الحديدة امام ما يتعرض له الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم من حملة اعلامية مسعورة موجهة الغرض منها تشويه تاريخه النضالي والوطني وطالعت بقلق بالغ تصريحات القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني خلال المقابلة التي بثتها احدى القنوات الفضائية والذي أكد فيه قيام إحدى الدول بالتحريض لتصفية الشيخ احمد..
وإذ تعلن ادارة النادي وجماهيره ولاعبيه وجميع منتسبي الهلال الساحلي عن وقوفهم الواضح والصريح إلى جانب رئيس اتحاد الكرة واستنكارهم وشجبهم الشديد لذلك التحريض المؤسف.
وتطالب بقية الأندية اليمنية والاتحادات الرياضية بشجب والتنديد بمثل هذه الاعمال .. كما تطالب الاتحادات العربية والقارية والدولية والمنظمات المجتمع المدني واللجنة الأولمبية الدولية القيام بواجباتها إزاء هذا التهديد الذي يستهدف إحدى الشخصيات الرياضية وفقاً للقوانين واللوائح والأنظمة والمواثيق الرياضية التي تجرم مثل تلك الأعمال.
صادر عن الهئية الإدارية لنادي الهلال الساحلي

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق