مليشيا الحوثي ترفض دخول برنامج الغذاء العالمي إلى تعز عبر طريق الحوبان

محرر 323 ديسمبر 2018
مليشيا الحوثي ترفض دخول برنامج الغذاء العالمي إلى تعز عبر طريق الحوبان

أكد الاستاذ نبيل جامل مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بتعز بأنه تعذر زيارة وفد برنامج الغذاء العالمي اليوم الأحد ودخولهم لمدينة تعز بسبب رفض الحوثيين السماح لهم الدخول إلى مدينة تعز عبر طريق الحوبان وجولة القصر.

حيث كان من المفترض وبناءً على مذكرة سابقة من برنامج الغذاء العالمي تلقتها السلطة المحلية في تعز تفيد عن عزم وفد برنامج الغذاء العالمي برئاسة نائب المدير القطري السيد علي رضا بزيارة مدينة تعز يومي 23 و 24 ديسمبر 2018 م وذلك للإطلاع على الوضع الإنساني في مدينة تعز.

الجدير بالذكر أن مدينة تعز تعيش حصاراً خانقاً من قبل مليشيا الحوثيين منذ اربعة اعوام متتالية وقد تم عرقلة العديد من الوفود الأممية من زيارة مدينة تعز.

حيث قام الحوثيين سابقاً بعرقلة زيارة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لتعز وكذا ممثل الشؤون الإنسانية والممثل الأمني لمكتب المبعوث الأممي في عدن واخيراً منع وفد برنامج الغذاء العالمي برئاسة نائب المدير القُطري لبرنامج الغذاء العالمي المفترض زيارتهم لمدينة تعز يوم الأحد 23 ديسمبر 2018.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق