قوات الجيش تعثر على مخازن أسلحة وخنادق في الأحياء السكنية بمديرية باقم

محرر 322 ديسمبر 2018
قوات الجيش تعثر على مخازن أسلحة وخنادق في الأحياء السكنية بمديرية باقم

عثرت قوات الجيش الوطني اليوم السبت على مخازن أسلحة وخنادق أنشأتها مليشيا الحوثي الانقلابية في أوساط الأحياء السكنية بمركز مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة.

وقال أركان حرب اللواء 102 قوات خاصه العقيد الوليد طامش” أن قوات الجيش الوطني عثرت اليوم على خنادق كبيره يصل طولها إلى أكثر من 30 متراً تحت الأرض ومخازن أسلحة في أوساط الأحياء السكنية وبين مزارع المواطنين في مركز مديرية باقم بعد أن تم دحر مليشيا الحوثي الانقلابية منها مطلع الأسبوع الماضي”.

واضاف طامش”تواصل الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني عمليات نزع الألغام والعبوات المتفجرة التي خلفتها مليشيا الحوثي الانقلابية في المباني والشوارع والممرات وفي المزارع بمركز المديرية فيما يجري إعادة إصلاح وتفعل المؤسسات الخدمية تمهيداً لعودة المواطنين إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية”.

وأشار الى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تعمّدت زرع الألغام والعبوات المختلفة في الطرقات وفي أوساط المباني وحوّلت مزارع العنب والرمان إلى حقول من الألغام وخنادق ومخازن كبيره للأسلحة.

المصدر: المركز الإعلامي لإقليم تهامة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق