المفلحي يتفقد المحطة الكهربائية المُشتراه في محطة خورمكسر

محرر 26 يونيو 2017
المفلحي يتفقد المحطة الكهربائية المُشتراه في محطة خورمكسر

عدن نيوز – متابعات:

قام محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، بزيارة تفقدية مفاجئة عصر هذا اليوم الثلاثاء إلى محطة (خورمكسر)، التي استقبلت قبل أيام مولدات الطاقة الكهربائية المُشتراه، المُموَّلة من الحكومة، والمُقدَّرة بـ (40) ميجا، والمتوقع تدشين افتتاحها خلال أيام.
وفي الزيارة أشاد محافظ عدن بالجهود التي تبذلها الحكومة في دعم كهرباء عدن، للوصول إلى استيفاء حاجة المحافظة من الطاقة الكهربائية.

وأطلع المحافظ على سير العمل في المحطة الكهربائية، مُشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الفرق الهندسية والفنية، والعاملين فيها.

واستعرض مهندسي المحطة أمام المحافظ الأعمال التي يبذلها الطاقم الهندسي من أجل استكمال التجهيزات الفنية لدخول المحطة إلى الخدمة، موضحين بأنه خلال هذا الأسبوع ستدخل إلى الخدمة (20) ميجا، وستتبعها أيضاً (20) ميجا في محطة (خور مكسر)، إضافة إلى (60) ميجا في محطة الحسوة ستدخل لاحقاً إلى الخدمة، وهي كامل الطاقة المُشتراه والمُقدَّرة بـ (100) ميجا، والمموَّلة من الحكومة.

وحثّ المحافظ العاملين في المحطة على بذل المزيد من الجهود، لاستكمال التجهيزات الفنية والتعجيل بدخول الطاقة المُشتراه إلى الخدمة، وإسهامها في رفع المعاناة عن أبناء عدن، والتخفيف عليهم من وطأة حرارة الصيف.

*يافع نيوز

 
رابط مختصر