النخعي يرأس اجتماعاً موسعاً لقيادة وزارة الدفاع

محرر 122 ديسمبر 2018
النخعي يرأس اجتماعاً موسعاً لقيادة وزارة الدفاع

ترأس رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي،اليوم السبت،بمحافظة مأرب اجتماعاً موسعاً بقيادة وزارة الدفاع،للاطلاع على مستجدات الأوضاع في مسرح العمليات القتالية.

ونقل الفريق النخعي خلال الاجتماع للقادة تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

واستمع رئيس هيئة الأركان من القادة لتقارير حول التطورات والمستجدات في مسرح العمليات القتالية.. معبرا عن فخره واعتزازه بتضحيات وبطولات قادة وأبطال الجيش في مختلف الميادين والجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن كرامة المواطن واستعادة الأمن والاستقرار في هذه المعركة التي فرضتها المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكد الفريق النخعي على مضاعفة الجهود والتنسيق والتعاون والمزيد من الفاعلية والجهوزية فى مستوى الأداء وتنفيذ المهام الموكلة في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها البلاد..مثمناً دعم وإسناد الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية وجهودهم المبذولة لإسناد العمليات العسكرية ودعم بناء القوات المسلحة ومساعدة الشعب اليمني الذي يخوض معركة دفاعية لمواجهة المخططات الرامية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

من جهتهم هنأ القادة رئيس هيئة الأركان العامة بنيله ثقة القيادة السياسية..متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه.. مجددين العهد ببذل قصارى الجهود وبذل كل التضحيات في بناء وتطوير المؤسسة العسكرية واستكمال معركة التحرر وحماية مكتسبات الثورة والجمهورية.

حضر الاجتماع قائد قوات التحالف العربي بمحافظة مأرب العميد الركن عون القرني، والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع.

رابط مختصر