وجهاء ومشائخ ريمة يستنكرون المخطط الاماراتي لتصفية الشيخ احمد العيسي

محرر 122 ديسمبر 2018
وجهاء ومشائخ ريمة يستنكرون المخطط الاماراتي لتصفية الشيخ احمد العيسي

عدن نيوز – متابعات:

اعلن وجهاء ومشايخ محافظة ريمة استنكارهم ووقوفهم الدائم ضد مايتعرض له الشيخ احمد صالح العيسي، وذلك بعد كشف القيادي الجنوبي عادل الحسني عن قيام جهات “تابعة لدولة الامارات في عدن”، بتكليفه لتصفية العيسي.

وأكد البيان الصادر عن وجهاء ريمة :”الاستنكار والوقوف الدائم ضد مايتعرض له الشيخ احمد صالح العيسي الذي يعتبر رمزا من الرموز الوطنية المشهود لها بحب اليمن والحفاظ على مصالحه”، مشيراً ان العيسي : “من القيادات البارزة التي احتضنت الجميع بدون تمييز جهوي أو حزبي أو مذهبي”.

نص البيان:

تفاجئنا نحن وجهاء ومشائخ محافظة ريمة بما كشفه القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني والتي أكد فيها قيام جهات بتكليفه بقتل الشيخ احمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم.

وإننا نعلن استنكارنا ووقوفنا الدائم ضد مايتعرض له الشيخ احمد صالح العيسي الذي يعتبر رمزا من الرموز الوطنية المشهود لها بحب اليمن والحفاظ على مصالحه وهو من القيادات البارزة التي احتضنت الجميع بدون تمييز جهوي أو حزبي أو مذهبي.
ولقد عرف الشيخ أحمد بن صالح العيسي بمواقفه وتقديم خدماته للمحتاجين والمعوزين ووقف الى جانب الوطن حين دعاه بنفسه وماله.

ولذلك تعتبر اليمن كلها هي قبيلة الشيخ احمد العيسي وكل جغرافيا اليمن تشهد بمواقفه ووطنيته التي لاينافسه عليها احد.
اننا نستنكر وندين مرة اخرى اي استهداف للرموز الوطنية وعلى رأسهم الشيخ احمد صالح العيسي ونجدد وقوفنا وتاكيدنا الدائم ضد العبث بإستقرار وأمن الوطن وخلط الاوراق.
حفظ الله اليمن وقادته ومحبيه.

صادر عن
وجهاء ومشائخ محافظة ريمة
عنهم الشيخ سعد الجرادي

 
رابط مختصر