الإتحادات والأندية الرياضية اليمنية تعلن تضمانها مع الشيخ احمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

21 ديسمبر 2018
الإتحادات والأندية الرياضية اليمنية تعلن تضمانها مع الشيخ احمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

عبرت الأندية والاتحادات الرياضية والأطر الشبابية بالجمهورية اليمنية عن بالغ اسفها بعد تصريحات القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني خلال المقابلة التي بثتها معه قناة الجزيرة موخرا والتي قال فيه انه تلقى تحريض من دولة الامارات لتصفية رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي.

وقال بيان صادر عنها :”وامام هذا التطور الخطير المتمثل بتهديد بعض الشخصيات الرياضية والمعروف عنه برجل البر والخبر والذي يقدم يد المساعدة لكل الأندية والاتحادات الرياضية دون استثناء .. وكذا مواقفه الإنسانية تجاه الرياضيين والشباب .. وجرحى الحرب وهذه المواقف لا ينكرها الا الجاحد .. فقد تلقت الأندية والاتحادات الرياضية والاطر الشبابية ذلك الامر بالصدمة ..معتبرة ذلك سابقة خطيرة لا يمكن السكوت عليها..”

وتابع البيان :” وإذ هي تعلن عن استنكارها ووقوفها الواضح والصريح إلى جانب الشيخ العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وشجبها الشديد لذلك التحريض المؤسف،

وتطالب الاتحادات العربية والقارية والدولية والمنظمات المجتمع المدني واللجنة الأولمبية الدولية القيام بواجباتها إزاء هذا التهديد الذي يستهدف إحدى الشخصيات الرياضية وفقاً للقوانين واللوائح والأنظمة والمواثيق الرياضية التي تجرم مثل تلك الأعمال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق