الحديدة تشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من قوات الأمن الخاصة

20 ديسمبر 2018
الحديدة تشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من قوات الأمن الخاصة

شهدت مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس 20/12/2018، حفل تخرج الدفعة الأولى من قوات الأمن الخاصة، حضرها عددا من مسؤولي القطاع المدني والقطاعين الأمني والعسكري وقيادات السلطة المحلية بالحديدة.

وقال وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، أن حضوره حفل تخرج دفعة المهام الخاصة، ياتي في إطار رعاية قيادة السلطة المحلية لمختلف كوادر قطاعات وأجهزة الدولة، ومنها القطاع الأمني ممثلا بقوات المهام الخاصة التي ستعزز هيبة الدولة والنظام والقانون وتكون الدرع الحصين لحماية حياة وأمن وحقوق وأملاك أبناء المحافظة.

ونقل القديمي في كلمته للخريجين تحيات وتهاني المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وتمنياته لهم بدوام النجاح والتفوق في مهامهم الأمنية والوطنية .

وأكد القديمي أن القوات الخاصة في محافظة الحديدة، ستكون المسؤلة عن حفظ الأمن والأستقرار في كافة مناطق ومديريات المحافظة، مضيفاً بأن تخرج الدفعة الأولى مهام خاصة، سيخلق بيئة آمنة في عموم محافظة الحديدة، التي عانت كثيرا جراء حرب وحصار مليشيا الحوثي الإنقلابية، عليها.

وشدد وكيل أول محافظة الحديدة على ضرورة تحمل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، مسؤولية الضغط على مليشيا الحوثي الإنقلابية، لتنفيذ إتفاق السويد الذي ينص على أنسحابها من مدينة وموانئ الحديدة، حتى لا تنقلب على ذلك الإتفاق كما فعلت خلال السنوات الماضية، مؤكداً بأن أبناء الحديدة، أكثر إصراراً من أي وقت مضى، على تحرير كامل محافظتهم وتخليصها من مليشيا القتل والدمار والإرهاب والإستبداد المدعومة من إيران.

وأشار الوكيل القديمي “سيكون أبناء تهامة في مقدمة صفوف المقاتلين من أبناء القوات المسلحة والقوات المشتركة، لتحرير مدينة وموانئ الحديدة، وغيرها من المدن والمناطق التي ما زالت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية، إذا وجدوا أن المليشيا تريد من وراء إتفاق السويد، فقط كسب الوقت لإعادة تعزيز تواجد عناصرها في المدينة، بالمقاتلين والعتاد العسكري .

وقدم قائد قوات الأمن الخاصة، العقيد صادق عطية، الشكر الجزيل لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ومحافظ الحديدة، الدكتور الحسن طاهر، على دعمهما الكبير والمتواصل، لقوات الأمن الخاصة.

وأشاد الوكيل عطيه بدعم دول التحالف العربي، للشرعية الدستورية، وللجيش والأمن ومختلف قطاعات الدولة، ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني في محنته الناتجة عن إشعال مليشيا الحوثي الإنقلابية الموالية لإيران للحرب في البلد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق