أعلن تصدير 2 مليون برميل منذ مارس الماضي.. محافظ شبوة يزور شركة OMV النمساوية

19 ديسمبر 2018
أعلن تصدير 2 مليون برميل منذ مارس الماضي.. محافظ شبوة يزور شركة OMV النمساوية

قام محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو بزيارة تفقدية لموقع شركة omv النمساوية  المشغلة لقطاع العقلة بمديرية عرماء بمحافظة شبوة والاجتماع بنائب المدير العام للشركة عز الدين الحكيمي وعدد من المهندسين والعاملين فيها.

وفي الزيارة اعلن المحافظ عن تصدير اثنين مليون برميل نفط منذ استئناف انتاج النفط في مارس الماضي حيث يتم التصدير عبر ميناء النشيمة بالبحر العربي.

وفي اللقاء تم مناقشة مجمل الاوضاع بالشركة ومستوى سير تنفيذ خططها العملية والانتاجية بالقطاع.

وهنأ محافظ شبوة محمد صالح بن عديو نجاح الشركة في اعادة تشغيلها للقطاع واستنئاف عمليات تصدير انتاجها النفطي من حقوله مثمناً مبادرة الشركة وعودتها لتشغيل اول القطاعات النفطية بالمحافظة والتي توقفت جميعها بسبب اندلاع  حرب المليشيا الحوثية الانقلابية.

منوها بدور هذه الخطوة  في تحفيز بقية  الشركات للعودة  الى استئناف تشغيلها  لقطاعاتها النفطية الاخرى بالمحافظة.

وكشف بن عديو عن حصوله على مؤشرات ايجابية لاستنئاف العمل في قطاعين منها قريبا.

مؤكدا حرص قيادة المحافظة التي تتواجد فيها اربعة قطاعات نفطية على اعادة تشغيلها جميعا وفي اقرب وقت ممكن.

مشيرا الى تواصل المشاوارت مع بقية الشركات النفطية الاخرى لاقناعها بالعودة الى العمل في حقولها وقطاعاتها الانتاجية والاستكشافية بالمحافظة التي تنعم اليوم بامن واستقرار غير مسبوق في حياتها.

واوضح المحافظ بان قيادة المحافظة قد اقرت تسخير حصة المحافظة من مبيعات النفط لصالح مشاريع التنمية المحلية وقال بان سفلت  طريق عرماء وامدادها بالكهرباء تأت في المقدمة منها.

من جانبه نوه نائب المدير العام لشركة عزالدين الحكيمي دور قيادتي وازرة النفط و المحافظة في عودة الشركة لاعمالها واستثماراتها النفطية في قطاع العقلة.

مشيدا بمستوى علاقاتها الايجابية معهم ومع ابناء المديريات الواقعة في النطاق الجغرافي للشركة.

المصدر: الصحوة نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق