عدد من الوزراء واعضاء مجلس الشورى يؤدون اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية

محرر 116 ديسمبر 2018
عدد من الوزراء واعضاء مجلس الشورى يؤدون اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية

عدن نيوز - متابعات:

أدى اليمين الدستورية ،اليوم الاحد، امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية كلاً من الفريق الركن محمد المقدشي وذلك بمناسبة تعيينه وزيراً للدفاع ،والدكتور نجيب العوج بمناسبة تعيينه وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي وعلي هيثم الغريب بمناسبة تعيينه وزيراً للعدل.

وعقب أداء اليمين الدستورية التقى فخامة الرئيس الجميع..مهنئاً و متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية القادمة في خدمة وطنهم ومجتمعهم في ظل الظروف الراهنة بما تحمله من مسؤوليات وتحديات جمه.

ووضع فخامة الرئيس الوزراء الجدد أمام مستجدات الأوضاع الراهنة بجوانبها المختلفة..مؤكداً على أهمية التكامل والتعاون في إطار عمل الحكومة كمنظومة واحدة بما يحقق النجاحات ويلبي طموحات المواطن في الأمن والاستقرار والتنمية والعدالة المنشودة.

وشدد فخامة الرئيس على أهمية بذل قصارى الجهود كلاً في مكانه وموقعه لملامسة هموم المواطن والارتقاء بأوضاعه وتحسين مستوى معيشته بصورة عامة.

من جانبهم عبر الوزراء الجدد عن امتنانهم وتقديرهم للثقة التي منحت لهم من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مؤكدين بأنهم سيكونون عند حسن الظن للقيام بمهامهم وواجباتهم المناطة بهم وتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس لما تحمله من برامج وتحتوي من مضامين.

كما أدى اليمين الدستورية،اليوم،امام الرئيس هادي كلاً من المهندس عبدالله الأكوع والدكتور محمد السعدي وصالح الرصاص ومهدي الهاتف وذلك بمناسبة تعيينهم أعضاء بمجلس الشورى.

وعقب أداء اليمين الدستورية،هنأ فخامة الرئيس الجميع..متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة وتوظيف خبراتهم مع كل اجهزة الدولة وقوى المجتمع الحية في توحيد الجهود للانتصار للوطن وبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والشراكة في السلطة والثروة وهزيمة مشروع ايران في اليمن والمنطقة عبر أدواتها الانقلابية المتمثلهة بالمليشيا الحوثية الايرانية بما خلفته من مأسي ودمار طالت مختلف محافظات الوطن.

من جانبهم عبر أعضاء مجلس الشورى الجدد عن سرورهم بهذه الثقة التي منحت لهم..مؤكدين على المضي قدماً نحو تحقيق تطلعات الشعب اليمني وإجماعه الوطني التي أفرزتها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وفِي ظل قيادة البلد الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والأنتصار للوطن وقضاياه العادلة.

حضر أداء اليمين الدستورية واللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

رابط مختصر