حملة مداهمات واختطافات واسعة يشنها الحوثيون في المحويت بعد مشاورات السويد بيوم واحد

محرر 314 ديسمبر 2018
حملة مداهمات واختطافات واسعة يشنها الحوثيون في المحويت بعد مشاورات السويد بيوم واحد

عدن نيوز – متابعات:

داهمت مليشيا الحوثي الانقلابية عدداً من مديريات محافظة المحويت واختطفت عدداً من المواطنين من منازلهم ونقلتهم إلى سجون سرية.

وأكدت مصادر محلية أن المليشيا اختطفت اليوم الجمعة الاستاذ أحمد أحمد سعد الصريب الذي يعمل مدرسا في مدرسة النهضة والاستاذ صالح حسن الضالع الذي يعمل مدرسا بمدرسة الضالع في حفاش بعد أن اختطفت المليشيات قبل أيام الشيخ / خالد محمد عبدالله الرفاعي من منزله ولم تعلم أسرته عنه شيئا حتى اليوم.

وفي مديرية بني سعد” اختطفت المليشيا الناشط/ محمد وهبان واقتادوه إلى سجن البحث الجنائي بالمحافظة.

كما داهمت المليشيات عزلة بني المقدم واختطفت أثنين مواطنين وهم : احمد صالح الذماري و علي محمد صالح مطره واقتادوهم الى جهة مجهولة بسبب رفضهم الذهاب إلى الجبهات للقتال مع المليشيا.

كما اختطفت المليشيات في الايام الماضية تسعة مواطنين من ابناء مديرية بني سعد في احدى النقاط الحوثية بذمار وهم في طريقهم للبحث عن عمل وهم : 1- هشام عبده يحيى 2- حسن خميسي شنيني 3- محمد عبده جابر 4- محمد حسن احمد 5- توفيق علي محمد 6- هشام عبده حربي 7- غازي علي احمد الدولة 8- عماد محمد احمد الذماري 9- محمد علي الذماري.

تأتي هذه الحملة المسعورة من الاختطافات للمدنيين في المحافظة الخاضعة لسيطرتهم بعد يوم واحد فقط من التوصل لاتفاق في مشاورات السويد بشأن تبادل الأسرى والمختطفين في سجون المليشيا وهو ما يدل على أن المليشيا غير جادة في إطلاق سراح آلاف المختطفين ومحاولة نقض كل الاتفاقات الموقعة مع الشرعية.

المصدر: المركز الإعلامي لإقليم تهامة

 
رابط مختصر