عاجل.. شاهد بالفيديو قتلة الشيخ الراوي ومعلومات تكشف لأول مرة عن المتورطين في الجريمة (الاسماء والصور)

5 ديسمبر 2018
عاجل.. شاهد بالفيديو قتلة الشيخ الراوي ومعلومات تكشف لأول مرة عن المتورطين في الجريمة (الاسماء والصور)

كشف القيادي البارز في المقاومة الجنوبية الشيخ عادل الحسني تفاصيل خطيرة عن حادثة اغتيال “الشيخ راوي العريقي” في العاصمة المؤقتة عدن بنهاية شهر يوليو من العام 2016م ، والجهة التي نفذت حادثة الاغتيال ومن يقف خلها .

وقال الحسني في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي لقد مثل “مقتل الشيخ راوي رحمه الله أحد أبرز قادة المقاومة في عدن منعطفاً خطيراً في سلسلة الإغتيالات في عدن”.

وأضاف الحسني “فقد كان هذا الرجل بمثابة الصخرة والترس المتين لإخوانه الدُعاة في عدن وبمقتله أنخرط العقد وتساقطت حباته واحدة تلوا الأخرى الى أن وصلوا في جرائمهم وسفكهم لدماء الصالحين من رجال الدين الى ٣٢ داعية وإمام مسجد”.

وأوضح الحسني ان الجريمة تم التخطيط لها مسبقا من “معسكر الجلاء وتم الترتيب مع عصابة الفضلي وأوكلت مهمة التنفيذ المباشر الى ثلاثة أشخاص وهم:

1_علمي جلال محسن..

2_سمير مهيوب..

3_محمد عبدالرحمن الضباعي..

واورد  الحسني معلومات خطيرة قال انه حصل عليها من وزير الداخلية انذاك “حسين عرب”  وبحضور القائد “نائف البكري” أن وزارة الداخلية تمتلك كل الأدلة على أن الإماراتيين هم من قتل الشيخ راوي ولكن أسباب وضغوطات سياسية منعتهم من نشرها”.

ونشر الحسني فيما بعد فيديو يظهر قتلة الشيخ الراوي هم في أحد مطاعم العاصمة المؤقتة عدن.

https://youtu.be/6i9xcmwyTvg?t=17

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق