رئيس الوزراء يهنئ حاكم دبي وولي عهد أبوظبي باليوم الوطني الاماراتي

2 ديسمبر 2018
رئيس الوزراء يهنئ حاكم دبي وولي عهد أبوظبي باليوم الوطني الاماراتي

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اليوم الأحد، برقيتي تهنئة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات.

وقال رئيس الوزراء في برقية التهنئة “يسرني بالأصالة عن نفسي وأعضاء الحكومة في الجمهورية اليمنية، أن أبعث إلى سموكم، أصدق التهاني وأطيب التبريكات، بحلول ذكرى اليوم الوطني للإمارات، ومن خلالكم إلى الإخوة الشيوخ وحكام الإمارات والشعب الإماراتي الشقيق”.

وأشار إلى أن ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات التي توافق الثاني من ديسمبر، والذى تحتفل فيه الإمارات بذكرى قيام اتحادها الذى تأسس عام 1971، وكانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأت بإجماع حكام الإمارات السبع، يمثل أبلغ تجسيد للوحدة والتكافل والقوة والعز”.

وأضاف “إننا نقف وقفة عز وشموخ للاحتفاء مع أشقاءنا في دولة الإمارات بهذه المناسبة العظيمة، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة على القيادة والشعب الإماراتي بالرقي والازدهار”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق