الجيش الوطني يسيطر بشكل كامل على معسكر التشريفات بتعز

محرر 12 يونيو 2017
الجيش الوطني يسيطر بشكل كامل على معسكر التشريفات بتعز

عدن نيوز – تعز:

أكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل بأن المليشيات الانقلابية تعيش حالة انهيار وتقهقر بعد تحقيق الجيش الوطني تقدما عسكريا في الآونة الأخيرة.

وقال فاضل خلال زيارته وإشرافه على سير العمليات العسكرية اليوم الجمعة في جبهة التشريفات والقصر الجمهوري شرقي المدينة بأن قوات الجيش “اقتحمت القصر الجمهوري كما سيطرت على معسكر التشريفات والتقدم ما زال مستمر حتى تحرير كل شبر من المدينة”.

وأشار الى أن أبطال الجيش في تقدم مستمر ولن يتوقفوا حتى تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية.

وكانت قوات الجيش الوطني شنت ظهر اليوم الجمعة، هجوما واسعاً على مواقع المليشيات وتمكنت من تحرير معسكر التشريفات واغتنام مدرعتين Bmp.

وقالت مصادر عسكرية لـ”الموقع بوست ” ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت عملية واسعة على مواقع المليشيا الانقلابية في معسكر التشريفات وتمكنت من السيطرة على اجزاء واسعة منه بعد ان تراجعت المليشيا الانقلابية الى اطراف المعسكر من الجهة الشرقية المقابلة لتبة السلال.

وأضافت المصادر بأن الفرق الهندسية تقوم حالياً بنزع الالغام والعبوات الناسفة التي خلفتها المليشيا الانقلابية في المعسكر.

بالتزامن قالت مصادر محلية لـ “الموقع بوست ” ان المليشيا الانقلابية نصبت عدد من النقاط الاضافية على امتداد الخط العام باتجاه الحوبان واحتجزت العشرات من عناصرها بعد فرارهم من ميدان المعارك في الجبهة الشرقية.

وأضافت المصادر انه تم نقل أكثر من عشرين عنصرا فارا إلى سجن تابع للمليشيا في المعهد الفني بمنطقة الجند والذي تتخذه المليشيا مقرا لها.

المصدرالموقع بوست
 
رابط مختصر