رئيس الوزراء يمنع الإعلام الرسمي من التعرض لدول التحالف ويؤكد: عدونا الحوثيين وصالح

2 يونيو 2017
رئيس الوزراء يمنع الإعلام الرسمي من التعرض لدول التحالف ويؤكد: عدونا الحوثيين وصالح

في خطوة مفاجئة، قال رئيس الوزراء اليمني الموالي للشرعية، أحمد عبيد بن دغر، أنه أكد على وسائل الإعلامالرسمية بعدم التعرض والتهجم على أي دولة من دول التحالف العربي، مشددا على أن الخصوم والاعدء هما “الحوثيين وصالح”.

 

وقال “بن دغر” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”  “رئيس الوزراء يوجه الإعلام الرسمي بعدم المساس بأي من دول #التحالف_العربي الذي تقوده #المملكة و يحدد الأعداء والخصوم بطرفين هما الحوثيين وصالح”.

رئيس الوزراء يوجه الإعلام الرسمي بعدم المساس بأي من دول الذي تقوده و يحدد الأعداء والخصوم بطرفين هما الحوثيين وصالح

 

 

وكانت وسائل الإعلام اليمنية الرسمية قد شنت هجوما خلال الفترة الماضية على دولة الإمارات بعد الكشف عن مخطط خبيث تسعى من وراءه فصل الجنوب عن الشمال من خلال شراء ولاءات قيادات عشائرية وأمنية على رأسهم وزير الدولة هاني بن بريك وعيدروس الزبيدي محافظ عدن اللذين أقالهما الرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قد اعلن عن تقديره للدور القطري في اليمن، وذلك على إثر شن وسائل الإعلام الإماراتية والموالية لها هجوما على قطر على خلفية تصريحات قيل انها ملفقة لامير قطر بعد اختراق وكالة الانباء القطرية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق