الفريق الاحمر يشيد ببطولات منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة

18 نوفمبر 2018
الفريق الاحمر يشيد ببطولات منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة

أجرىالفريق الركن علي محسن الاحمر  نائب رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح لمتابعة المستجدات الميدانية والتقدم الذي يحرزه أبطال الجيش والتحالف والتي تكللت بتحرير مثلث عاهم وعدد من القرى المجاورة في مديرتي حرض ومستبأ بمحافظة حجة.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال المنطقة بدعم قوات التحالف والملاحم الأسطورية التي يخلدونها لدحر ميليشيا الانقلاب الإيرانية واستعادة الشرعية وحماية الهوية اليمنية، ناقلاً تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة ولأبنائه المقاتلين وإخوانهم من قوات التحالف على استبسالهم وثباتهم الوطني في وجه أعداء السلام.

وثمن الفريق محسن تثميناً عالياً دعم ومساندة التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما تقدمه من جهود شملت مختلف المجالات وأسهمت في تحقيق الانتصارات وهزيمة المشروع الإيراني التخريبي في اليمن.

وقدم قائد المنطقة، خلال الاتصال، موجزاً لنائب رئيس الجمهورية عن سير المعارك والمعنويات القتالية العالية والتفاف المواطنين إلى جانب الجيش الوطني، مؤكداً استمرار الوحدات في تنفيذ المهام الموكلة إليها والقيام بهمتها المنوطة بها من فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق