السفير السعودي لدى اليمن يزف هذا الخبر السار لليمنيين والسعوديين!

1 يونيو 2017
السفير السعودي لدى اليمن يزف هذا الخبر السار لليمنيين والسعوديين!

قال سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد سعيد آل جابر”أن مكتب الشؤون القنصلية بمحافظة جدة سيقدم الخدمات للسعوديين واليمنيين، بكل سهولة ويسر”.

وأضاف آل جابر في تصريح لصحيفة عكاظ السعودية ” إن العمل جار في مكتب الشؤون القنصلية بجدة ،وسيقدم المكتب للسعودي العديد من الخدمات التي لها علاقة بالداخل اليمني، مثل تصديق الشهادات الدراسية أو شهادات الميلاد أو تصاريح الزواج، أو تقديم المساعدة والعون للمواطن السعودي لأي خدمة لها ارتباط بداخل اليمن”.

وأشار آل جابر إلى أن المكتب سيصدر تأشيرات زيارات العمل وتأشيرات الزيارات العائلية..موضحا أن تأشيرات العمرة والحج ستكون عبر المسار الإلكتروني.

وذكر أن العمل في مكتب القنصلية يتم إلكترونياً بالكامل عبر مكاتب الخدمات المعتمدة لدى السفارة بصنعاء، والقنصلية العامة بعدن، دون الحاجة لمراجعة طالب الخدمة للمكتب في جدة..لافتاً الى انه يستثنى من ذلك من يريد تصديق الشهادات أو الوثائق الرسمية التي تحتاج للتصديق، أما بقية الخدمات مثل تأشيرات العمل والزيارة فتتم عن طريق مكاتب الخدمات في صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق