شاهد بالصور .. أبطال الجيش الوطني يدخلون اطراف مدينة دمت

16 نوفمبر 2018
شاهد بالصور .. أبطال الجيش الوطني يدخلون اطراف مدينة دمت

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018، من السيطرة على جميع المواقع حول مدينة دمت شمال محافظة الضالع.

ونشرت القوات قبل قليل صوراً لها اثناء اقتحام المدينة وتظهر الاطقم العسكرية في اطراف مدينة دمت بعد تطهير الاطراف من مليشيات الحوثي الانقلابية.

وكان الجيش الوطني قد اصدر بياناً هاماً في وقت سابق اليوم جاء فيه :

الى كل ابنآء مديرية دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص

تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي بموجبه نقف قاب قوسين من تحرير مدينة دمت من قبل ابطال الجيش الوطني وطرد مليشيات الموت الحوثية الكهنوتية والتي عاثت في المدينة واهلها فسادا وقتلا وتشريدا واعتقالا على مدى ثلاثة أعوام كانت جحيما ونارا على الاهالي والسكان .

وبين يدي هذا النصر العظيم و حفاظا على المدينة وممتلكاتها وعدم العبث فيها فإننا ننبه على الآتي

1- على جميع المواطنين والاهالي الساكنين في مدينة دمت لزوم بيوتهم وعدم الخروج منها .

2- كل من عمل مع المليشيات سابقا ثم تركها والتزم بيته ولم يخرج منه فله منا الأمان بشرط ان لاينكث او يغدر .

3- ندآء أمان أخير لكل منما زال يقاتل في صفوف المليشيات الحوثية ومرابطا في ثكناتها ومواقعها العسكرية في المدينة وحواليها أو متمرسا في شوارعها واسطح مبانيها بأن من انسحب من هذه المواقع والثكنات ولزم بيته فإن له منا الأمان على نفسه واهله وبيته وممتلكاته ومن ركب حماقته وباع نفسه للمليشيات فليتحمل تبعات عمله وماقترفته يداه

4- المدينة واهلها ومنازلها ومحلاتها وشوارعها وأسواقها في حماية الجيش الوطني وستكون محفوظة ومصونة من اي عبث او اعتدآء من ايا كان .

5- ستضرب قيادة الجيش بيد من حديد وستقطع يد كل من يحاول استغلال عبث المليشيات واتخاذها من المدينة ساحة حرب ودخول الجيش لتحريرها من اجل المساس بامن المدينة واهلها أوالإعتدآء على ممتلكات المواطنين ومنازلهم ومحلاتهم وقد اعذر من انذر.

6- تحذر قيادة الجيش كل من يحاول استغلال دخول الجيش الوطني لتأمين المدينة من أجل العبث او الإعتدآء على ممتلكات المواطنين ومنازلهم ومحلاتهم بإسم الجيش الوطني وعلى ابطال الجيش ان يكونوا في غاية الحيطة والحذر في كل من يحاول عمل ذلك .

قيادة الجيش الوطني في محور مريس دمت جبن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق